OPT Cutting Tools Co., Ltd. PCD مخرطة التسميات,PCD مخرطة Guhring,PCD مخرطة ويكيبيديا
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > PCD Reamers > PCD Step Reamers > أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس

أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA
    أدني كمية الطلب: 10 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 30 أيام

Additional Info

إنتاجية: 10000 pcs/month

علامة تجارية: يختار، يقرر

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10000 pcs/month

رمز النظام المنسق: 108040399

ميناء: Yantian,Shenzhen,Chiwan

وصف المنتج

أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس

مخرطة PCD لها موقع محوري في مجال معالجة الثقب. لأنه يضمن دقة المعالجة النهائية للثقب ، في مجال معالجة الثقب ، مثقاب PCD عبارة عن ثقب ذو دقة معالجة عالية. في معالجة الأجزاء ، من السهل أيضًا معالجتها. المشاكل السيئة ، المثقاب PCD في مجال قطع غيار السيارات ، وتطبيقه وعلى نطاق واسع ، بسبب العمر الطويل ، والنعومة بعد المعالجة ، في معالجة قطع غيار السيارات ، هي أيضا أداة شائعة ، عموما معالجة فتحات تحديد المواقع ، أو أعلى ثقوب الجمعية الدقة.

الانتهاء من ثقب الجسم صمام الملف اللولبي صمام. يمكن لمواد PCD الجسيمية فائقة الدقة أن تزيد من جودة الحافة ، كما أن حافة القطع الأكثر حدة تقلل من مقاومة القطع وعزم الدوران ، مما يتيح للأداة الحصول على عمر خدمة أعلى وجودة سطح عند معالجة ملفات الألومنيوم! يتم استخدام الأسلاك المطلية بالزنك فائقة الدقة في عملية القطع ، والتي تضمن قوس الكنتور Rmax0.1 في حافة القطع ، مما يضمن دقة محيط عالية للغاية لشغل الشغل! تضمن الأداة عالية الدقة دقة الأبعاد واستقرار عملية الشغل ، وتلبية متطلبات الآلات عالية الدقة للعميل!

مخرطة PCD تتكون بشكل أساسي من جزأين ؛ الجسم الأساسي ورأس القاطع. إن الهيكل الأساسي هو جزء الدعم الرئيسي لرأس قاطع الترابط ، ورأس القاطع هو الجزء الذي يتم قطعه أثناء الاستخدام ، ويتم استهلاك رأس القاطعة باستمرار في الاستخدام. ومع ذلك ، فإن القاعدة لا. السبب في أن القاطع يمكن أن يقلل لأنه يحتوي على الماس متعدد الكريستالات. كمادة أصعب ، يفرك الماس متعدد البلورات الشغل في رأس القاطع. جزيئات الماس هي لف المعدن داخل رأس القاطع. أثناء الاستخدام ، يتم استهلاك الذبيحة المعدنية مع الماس. بشكل عام ، يتم استهلاك الذبيحة المعدنية بشكل أسرع من الماس ، بحيث يمكن ضمان وضوح رأس القاطع ويمكن ضمان رأس القاطع. حياة أطول

يمكن للعملاء الاستفادة منا OPT Diamond PCD Reamer ، نظرًا لأننا الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتوسيع الماسح الضوئي pcd. مثقاب الماس متعدد الكريستالات هو أداة قطع صلبة للغاية لتصنيع المعادن غير الحديدية والمواد المكونة غير المعدنية التي تستخدم بشكل متزايد في عمليات التوسيع المعقدة للغاية. تم تصميم المثاقب الدقيقة لتكبير حجم الثقب الذي تم تشكيله مسبقًا بكمية صغيرة في قطعة عمل الألماس ولكن بدرجة عالية من الدقة لترك جوانب ناعمة.

ميزات:

الانتهاء من ثقب متفوقة
حياة طويلة
قوي
العلامة التجارية: التقيد

تتميز مثاقب خطوة PCD بالكفاءة العالية للمعالجة ، ويمكن أن تكون مفصلية مع عدة ثقوب متحدة المركز ، تتميز الفتحة المفصلية بتركيز عالٍ ، ودقة عالية وعمر خدمة طويل ، مما يوفر وقت تغيير الأداة للأداة الآلية ويسهل ضمان المنتج. جودة؛ يمكن استخدامها للتوسيع الدقيق للمعادن غير الحديدية مثل سبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم وسبائك النحاس ؛
نطاق المنتج: موبايل 3C صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات صناعة الجيل الثالث 3G ، والسيارات ، والفضاء وغيرها من منتجات معالجة الألومنيوم صناعة الأجهزة ، يمكن أن تصل سرعة القطع إلى أكثر من 500M ، يمكن أن تحقق ثقب يتوقف تأثير المرآة ، وتحسين كبير في جودة المنتج!



Pcd End MillsPcd End MillsPcd End MillsPcd End MillsPcd End Mills




معلومات عنا :
نحن متخصصون في تصنيع أدوات الماس PCD وأدوات كربيد. منتجاتنا الرئيسية تشمل إدراج PCD ، المثاقب PCD ، المطاحن نهاية PCD ، صنابير PCD ، إدراجات Cabide ، تدريبات الكربيد ، تفاعلات الكربيد ، صنابير إلخ ،

كما قدمنا ​​أدوات قطع مخصصة لكل رسومات ، ونوفر الحزمة وفقًا لمتطلبات العملاء. نقوم بتصنيع مجموعة من أدوات القطع لتصنيع الحديد الزهر وسبائك الألومنيوم والمعادن غير الحديدية ، وهي تستخدم على نطاق واسع في جميع القطاعات الرئيسية مثل السيارات والهندسة والفضاء والطيران وصناعة 3C. يتم استخدام الجودة الفائقة للمواد الخام في الإنتاج والفحص الدقيق أثناء المعالجة بالمعدات المتطورة ، لذلك عملائنا راضون عن الجودة الموثوق بها والتسليم في الوقت المحدد.

من بين أفضل أدواتنا مبيعًا أدوات القطع PCD Inserts و PCD End Mill و PCD Ball Nose Mill و PCD Reamer و Carbide Taps و Carbide End Mill و Special Form Cutter وغيرها الكثير. في هذه السنوات ، أحرزنا تقدماً كبيراً في تقنيات تصنيع أدوات القطع. بجودة عالية في الأداء والسعر ، فإن منتجاتنا تباع بشكل جيد في الأسواق المحلية والخارجية. ونحن سوف نركز دائما على الجودة وأفضل الخدمات ، لجعل علاقة تجارية طويلة.


صورة المنتج
  • أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس
  • أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس
  • أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس
  • أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس
  • أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PCD المثقاب أداة الماس
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 OPT Cutting Tools Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jen Li Ms. Jen Li
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Jen Li Ms. Jen Li
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

OPT Cutting Tools Co., Ltd.

Products

Home > Products > PCD Reamers > PCD Step Reamers > CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond

CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond
CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond
CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond
CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond
CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond

CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond

Payment Type: L/C,T/T,D/P,Western Union
Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA
Min. Order: 10 Piece/Pieces
Delivery Time: 30 Days

Additional Info

    Productivity: 10000 pcs/month

    Brand: OPT

    Transportation: Ocean,Land,Air

    Place of Origin: China

    Supply Ability: 10000 pcs/month

    HS Code: 108040399

    Port: Yantian,Shenzhen,Chiwan

Product Description

CNC Tools PCD Reamer Tool Diamond

PCD reamer has a pivotal position in the field of hole processing. Because it ensures the final machining accuracy of the hole, in the field of hole processing, PCD reamer is a hole with high processing precision. In the processing of parts, it is also easy to process. Bad problems, PCD reamer in the field of auto parts, its application and its wide, because of its long life, and the smoothness after processing, in the processing of auto parts, is also a common tool, generally processing positioning holes, or higher precision Assembly holes.

Finish the valve body solenoid valve hole. Ultra-fine particle PCD material can sharpen the edge quality, and the sharper cutting edge reduces cutting resistance and torque, enabling the tool to have higher service life and surface quality when processing aluminum profiles! The ultra-fine zinc-coated wire is used for the cutting process, which guarantees the contour arc Rmax0.1 in the cutting edge, thus ensuring extremely high workpiece contour accuracy! The higher precision tool guarantees the dimensional accuracy and process stability of the workpiece, meeting the high precision machining requirements of the customer!

The PCD reamer is mainly composed of two parts; the base body and the cutter head. The base body is the main support part of the bonding cutter head, and the cutter head is the part which is cut during use, and the cutter head is continuously consumed in use. However, the base does not. The reason why the cutter can cut is because it contains polycrystalline diamond. As the hardest material, polycrystalline diamond rubs the workpiece in the cutter head. The diamond particles are The metal is wrapped inside the cutter head. During use, the metal carcass is consumed together with the diamond. Generally, the metal carcass is consumed faster than the diamond, so that the sharpness of the cutter head can be ensured and the cutter head can be ensured. Longer life

Clients can avail from us OPT Diamond PCD Reamer, as we are a leading manufacturer and supplier of diamond pcd reamer. Polycrystalline diamond reamer is an ultra hard cutting tool for machining non-ferrous metals and non-metallic component materials increasingly utilized in highly complex reaming operations. Precision reamers are designed to enlarge the size of a previously formed hole by a small amount in the diamond work piece but with a high degree of accuracy to leave smooth sides.

Features:

Superior hole finish
Long life
Robust
Brand: opt

PCD Step Reamers has high processing efficiency, can be hinged together with several concentric holes, the hinged hole has high concentricity, high precision and long service life, which saves the tool change time of the machine tool and is easy to guarantee the product. Quality; can be used for precision reaming of non-ferrous metals such as aluminum alloy, titanium alloy and copper alloy;
Product Scope: Mobile 3C IT Industry Telecom 3G industry, automotive, aerospace and other aluminum products processing Hardware industry, cutting speed can reach more than 500M, the hinged hole can achieve mirror effect, greatly improve the quality of the product!



Pcd End MillsPcd End MillsPcd End MillsPcd End MillsPcd End Mills




ABOUT US :
We are specialize in manufacturing PCD diamond tools and Carbide tools. Our major product inclulde PCD Inserts, PCD Reamers, PCD End Mills, PCD Taps, Cabide Inserts,Carbide Drills, Carbide Reams, Taps etc.,

We also offered customized cutting tools per drawings, and provide package according to customer requirements. We manufacture a series range of cutting tools for machining of Cast iron, Aluminium alloy and Non-Ferros metal, it is widely used in all major sectors like Automobiles, Engineering, Aerospace, Aviation and 3C industry. Premium quality of raw material is used in the production and strict examination during processing with advanced equipment, so our client are satisfied with our reliable quality and on-time delivery.

Our best selling of cutting tools include PCD Inserts, PCD End Mill, PCD Ball Nose Mill, PCD Reamer, Carbide Taps, Carbide End Mill , Special Form Cutter and many more. For these years we have been made a large forward in the technologies of manufacturing cutting tools. With high quality on performance and price, our product sells well both on domestic and overseas market. And we will always focus on the quality and best service, to make long business relationship.


Looking for ideal PCD Reamer Nomenclature Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the PCD Reamer Guhring are quality guaranteed. We are China Origin Factory of PCD Reamer Wikipedia. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : PCD Reamers > PCD Step Reamers

Send Inquiry

Jen Li

Ms. Jen Li

Tel:86-755-27579101

Fax:86-755-27570606

Mobile Phone:+8613928413454Contact me with Whatsapp

Email:opt@tongweicn.com

Address:Room 609,Building 1,Dulex Hi-tech Park,Longhua District,Shenzhen,China, Shenzhen, Guangdong