OPT Cutting Tools Co., Ltd. أداة مطحنة الموضوع,أدوات القطع كربيد,أدوات القطع كربيد
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > صنابير كربيد > قواطع طحن الموضوع > NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA
    أدني كمية الطلب: 10 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 30 أيام

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

إنتاجية: 10000month/pieces

علامة تجارية: يختار، يقرر

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 10000month / pieces

رمز النظام المنسق: 108040399

ميناء: Yantian,Shekou,Chiwan

وصف المنتج

NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

الوضعية:
بما أن القاطع طحن الخيوط الحالي مصنوع من الكربيد الأسمنتي أو السبائك الخاصة الأخرى ، فإن سرعة خط المعالجة يمكن أن تصل إلى 80-200m / min ، وسرعة معالجة المخروط الفولاذي عالي السرعة هو 10 ~ 30m / min فقط ، لذا فإن عملية طحن الخيط القاطع مناسب للسرعة العالية. كما تم تحسين السطح النهائي للخيوط المجهزة وتشكيله بشكل كبير. خيط المواد عالية الصلابة والمواد السبائك ذات درجة الحرارة العالية ، مثل سبائك التيتانيوم والسبائك القائمة على النيكل ، كانت دائمًا مشكلة صعبة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مخاريط الأسلاك الفولاذية عالية السرعة تتمتع بأداة أقصر أثناء تشغيل المادة المذكورة أعلاه. المواضيع ، واستخدام طحن الصفحات سبائك الصلب. السكاكين للخيوط المادية الصلبة هي الحل المثالي. صلابة ألالة هي HRC 58-62. لخيوط المواد فائقة الجودة ، فإن قواطع طحن الخيوط تظهر أيضًا أداء معالجة ممتاز وحياة طويلة بشكل غير متوقع. بالنسبة للثقوب الملولبة من نفس الملعب والأقطار المختلفة ، فإنه يتطلب الكثير من الأدوات لإكمال عملية التنصت ، ولكن إذا كنت تستخدم قاطعًا لطحن الخيط ، فيمكنك استخدام أداة. بعد ارتداء الصنبور وحجم موضوع الخيط هي أقل من التسامح ، فإنه لا يمكن استخدامها بشكل مستمر ، ويمكن فقط أن ألغت ؛ عندما يتم ارتداء قاطعة خيط سنّ اللولب ويكون حجم الثقب الملولب أصغر من التسامح ، يمكن إجراء تعديل التعويض اللازم لنصف القطر من خلال نظام التحكم العددي للاستمرار. يتم تشكيلها من المواضيع من الحجم المقبول. وبالمثل ، من أجل الحصول على ثقوب ملولبة عالية الدقة ، يكون من الأسهل بكثير استخدام قاطع طحن الخيط لضبط نصف قطر الأداة ، بدلاً من إنتاج صنابير عالية الدقة.

بالنسبة للخيوط التي لا تسمح بنقل الإبزيم أو الهيكل المتقطع ، فإن طريقة الدوران التقليدية أو الصنابير والمموت يصعب تصريفها ، ولكن من السهل جدًا تحقيقها بواسطة طحن CNC. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متانة القاطع طحن الخيط هي عشرة أو حتى عشرة أضعاف ذلك من الصنبور ، وفي عملية الطحن عدديًا ، فإن ضبط حجم قطر الخيط سهل للغاية ، والذي يصعب تحقيقه باستخدام الصنابير و مت. بسبب المزايا العديدة لطحن الخيط ، فقد تم استخدام عملية الطحن على نطاق واسع في إنتاج الخيوط على نطاق واسع في البلدان المتقدمة.

thread milling cutters thread milling cutters

Size Pitch Dimension Min.machining hole Model No.
Standard tpi D D2 L1 L2 mm
1/16-X27 27 10 5.03 73 9.4 6.3 LZ 10063-WN27NPTF
1/8-X27 27 12 7.5 83 9.4 8.4 LZ 12075-WN27NPTF
1/4%18 18 16 9.4 92 14.1 11.1 LZ 16094-WN18NPTF
3/8"X18 18 16 12.7 92 14.1 14.7 LZ 16127 -WN18NPTF
1/2"X14,3/4-X14 14 20 15.5 104 25.4 17.9,23.4 LZ20155-WN14NPTF
mi 1.5 11.5 20 19.9 104 33.1 29.4 - 56.2 LZ20199-WN11.5NPT
21/2"X8 8 20 19.9 104 38.1 67 LZ 20199-WN8NPTF

تفاصيل المنتج:

Thread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling Cutter


معلومات عنا :

نحن متخصصون في تصنيع أدوات الماس PCD وأدوات كربيد. منتجنا الرئيسي inclulde إدراج PCD ، PCD Reamers ، PCD نهاية ميلز ، PCD الصنابير ، إدراجات Cabide ، مثاقب كربيد ، كربيد ريمس ، صنابير الخ ،


قدمنا ​​أيضا أدوات القطع المخصصة لكل رسومات ، وتوفير حزمة وفقا لمتطلبات العملاء. نحن نقوم بتصنيع سلسلة من أدوات القطع لتصنيع الحديد الزهر وسبائك الألمنيوم وغير المعدنية ، ويستخدم على نطاق واسع في جميع القطاعات الرئيسية مثل السيارات والهندسة والفضاء والطيران وصناعة 3C. يتم استخدام الجودة الفائقة للمواد الخام في الإنتاج والفحص الدقيق أثناء المعالجة باستخدام المعدات المتطورة ، لذلك فإن عملائنا راضون عن الجودة الموثوقة والتسليم في الوقت المحدد.


أفضل ما لدينا من أدوات القطع تشمل PCD Inserts و PCD End Mill و PCD Ball Nose Mill و PCD Reamer و Carbide Taps و Carbide End Mill و Special Form Cutter وغيرها الكثير. خلال هذه السنوات ، حققنا تقدمًا كبيرًا في تقنيات تصنيع أدوات القطع. مع جودة عالية على الأداء والسعر ، يبيع منتجاتنا بشكل جيد في السوق المحلية والخارجية. وسوف نركز دائما على الجودة وأفضل الخدمات ، لجعل علاقة تجارية طويلة.



صورة المنتج
  • NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • NPTF الطحن موضوع تقطيعه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 OPT Cutting Tools Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jen Li Ms. Jen Li
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Jen Li Ms. Jen Li
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

OPT Cutting Tools Co., Ltd.

Products

Home > Products > Carbide Taps > Thread Milling Cutters > NPTF thread milling cutters cnc machine

NPTF thread milling cutters cnc machine
NPTF thread milling cutters cnc machine
NPTF thread milling cutters cnc machine
NPTF thread milling cutters cnc machine
NPTF thread milling cutters cnc machine

NPTF thread milling cutters cnc machine

Payment Type: L/C,T/T,D/P,Western Union
Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA
Min. Order: 10 Piece/Pieces
Delivery Time: 30 Days

Additional Info

    Packaging: CARTON

    Productivity: 10000month/pieces

    Brand: OPT

    Transportation: Ocean,Land,Air

    Place of Origin: China

    Supply Ability: 10000month / pieces

    HS Code: 108040399

    Port: Yantian,Shekou,Chiwan

Product Description

NPTF Thread Milling Cutters cnc machine

Application:
Since the current Thread Milling Cutter is made of cemented carbide or other special alloys, the processing line speed can reach 80-200m/min, and the processing speed of high-speed steel cone is only 10~30m/min, so the thread Milling Cutter is suitable for high speed. The surface finish of the machined and machined threads is also greatly improved. Threading of high-hardness materials and high-temperature alloy materials, such as titanium alloys and nickel-based alloys, has always been a difficult problem, mainly because high-speed steel wire cones have a shorter tool life when machining the above-mentioned material threads, and use hard alloy thread milling. Knives for hard material threading are an ideal solution. The machinable hardness is HRC 58-62. For threading of superalloy materials, thread milling cutters also exhibit excellent processing performance and an unexpectedly long life. For threaded holes of the same pitch and different diameters, it takes a lot of tools to complete the tapping, but if you use a thread milling cutter, you can use a tool. After the tap wear and the thread size of the thread are less than the tolerance, it can not be used continuously, and can only be scrapped; when the thread milling cutter is worn and the threaded hole size is smaller than the tolerance, the necessary tool radius compensation adjustment can be performed by the numerical control system to continue. Threads of acceptable size are machined. Similarly, in order to obtain high-precision threaded holes, it is much easier to use a thread milling cutter to adjust the tool radius than to produce high-precision taps.

For the thread that does not allow the transition buckle or the undercut structure, the traditional turning method or taps and die are difficult to machine, but it is very easy to realize by CNC milling. In addition, the durability of the thread milling cutter is ten or even ten times that of the tap, and in the process of numerically milling the thread, the adjustment of the thread diameter size is extremely convenient, which is difficult to achieve by using taps and die. Due to the many advantages of thread milling, the milling process has been widely used in large-scale thread production in developed countries.

thread milling cutters thread milling cutters

Size Pitch Dimension Min.machining hole Model No.
Standard tpi D D2 L1 L2 mm
1/16-X27 27 10 5.03 73 9.4 6.3 LZ 10063-WN27NPTF
1/8-X27 27 12 7.5 83 9.4 8.4 LZ 12075-WN27NPTF
1/4%18 18 16 9.4 92 14.1 11.1 LZ 16094-WN18NPTF
3/8"X18 18 16 12.7 92 14.1 14.7 LZ 16127 -WN18NPTF
1/2"X14,3/4-X14 14 20 15.5 104 25.4 17.9,23.4 LZ20155-WN14NPTF
mi 1.5 11.5 20 19.9 104 33.1 29.4 - 56.2 LZ20199-WN11.5NPT
21/2"X8 8 20 19.9 104 38.1 67 LZ 20199-WN8NPTF

PRODUCT DETAIL:

Thread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling CutterThread Milling Cutter


ABOUT US :

We are specialize in manufacturing PCD diamond tools and Carbide tools. Our major product inclulde PCD Inserts , PCD Reamers , PCD End Mills, PCD Taps, Cabide Inserts,Carbide Drills, Carbide Reams, Taps etc.,


We also offered customized cutting tools per drawings, and provide package according to customer requirements. We manufacture a series range of cutting tools for machining of Cast iron, Aluminium alloy and Non-Ferros metal, it is widely used in all major sectors like Automobiles, Engineering, Aerospace, Aviation and 3C industry. Premium quality of raw material is used in the production and strict examination during processing with advanced equipment, so our client are satisfied with our reliable quality and on-time delivery.


Our best selling of cutting tools include PCD Inserts, PCD End Mill, PCD Ball Nose Mill, PCD Reamer , Carbide Taps, Carbide End Mill , Special Form Cutter and many more. For these years we have been made a large forward in the technologies of manufacturing cutting tools. With high quality on performance and price, our product sells well both on domestic and overseas market. And we will always focus on the quality and best service, to make long business relationship.



Looking for ideal Thread Mill Tool Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Carbide Cutting Tools are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Cutting Tools Carbide. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Carbide Taps > Thread Milling Cutters

Send Inquiry

Jen Li

Ms. Jen Li

Tel:86-755-27579101

Fax:86-755-27570606

Mobile Phone:+8613928413454Contact me with Whatsapp

Email:opt@tongweicn.com

Address:Room 609,Building 1,Dulex Hi-tech Park,Longhua District,Shenzhen,China, Shenzhen, Guangdong